الخميس، 18 يونيو، 2009

82 – خرافات وحقائق Myths and facts 1

82 – التنين الأحمر والذباب، هل يقنعك؟

كيف تتحول من الإسلام إلي المسيحية، ألم يقنعك التنين الأحمر والذباب؟

1 - التنين الأحمر: (وَظَهَرَتْ آيَةٌ أُخْرَى فِي السَّمَاءِ: هُوَذَا تِنِّينٌ عَظِيمٌ أَحْمَرُ لَهُ سَبْعَةُ رُؤُوسٍ وَعَشَرَةُ قُرُونٍ، وَعَلَى رُؤُوسِهِ سَبْعَةُ تِيجَانٍ. 4وَذَنَبُهُ يَجُرُّ ثُلْثَ نُجُومِ السَّمَاءِ فَطَرَحَهَا إِلَى الأَرْضِ. وَالتِّنِّينُ وَقَفَ أَمَامَ الْمَرْأَةِ الْعَتِيدَةِ أَنْ تَلِدَ حَتَّى يَبْتَلِعَ وَلَدَهَا مَتَى وَلَدَتْ). رؤيا يوحنا 12: 3

هل تعتقد أن هذه الآية وحي نزل من عند الله؟ أم هو أسطورة خيالية؟ هل تعتقد بأن الله قد خلق فعلا تنين أحمر عظيم له سبعة رؤوس وعشرة قرون؟ أم أن ذلك دليلا علي أنهم يخدعونكم بالأساطير والخرافات؟

2 – المضادات الحيوية والذباب:

أعلن قسم العلوم البيولوجية في جامعة ماكيوري باستراليا : أن سطح جسم الذبابة هو آخر مكان يمكن للعقل البشري أن يتخيل وجود المضادات الحيوية عليه. حيث قالت السيدة جوانا كلارك التي قدمت نتائج تلك الأبحاث في الجمعية الاسترالية لمؤتمر الميكروبيولوجي في ملبورن باستراليا: (تعتبر أبحاثنا جزء صغير من الأبحاث والجهود العالمية للكشف عن مضادات حيوية جديدة ، ولكننا نبحث في أماكن كنا نعتقد أن أحدا لم يفكر في البحث فيها من قبل).

http://www.abc.net.au/science/news/stories/s689400.htm

وهناك أبحاث أخري حصلت علي براءة الاختراع في التكنولوجيا في الولايات المتحدة لاكتشافها بروتينات في لعاب الذباب تسرع في شفاء وتطهير الجروح المزمنة نشرت في الموقع التالي:

http://www.medicalnewstoday.com/articles/19162.php

وبالرغم من أن تلك الحقيقة العلمية قد تم اكتشافها في القرن العشرين في أمريكا وفي استراليا وهما أكثر دول العالم تقدما بما تملكه من أحدث وسائل التكنولوجيا الحديثة، ولكن للأسف فإنهم يظنون أن أحدا لم يسبقهم في ذلك بل أن القليل من الناس من يعلم أن تلك الحقيقة العلمية التي اكتشفوها سبقهم الي اكتشافها رسول الله محمد صلي الله عليه وسلم قبل 1400 سنة حيث قال في حديثه :

(إذا وقع الذباب في شراب أحدكم فليغمسه ثم لينزعه، فإن في أحد جناحيه داء وفي الآخر شفاء) [رواه البخاري].

من ذا الذي يدرك تلك الحقيقة سوي الله جل وعلا؟ أليس ذلك دليلا علي أن الرسول محمد صلي الله عليه وسلم هو رسول الله وأن الإسلام هو دين الله الحقيقي؟ قل لي من فضلك من علم محمدا تلك الحقيقة العلمية في ذلك الوقت المتأخر من الزمن ؟ أعتقد أن الله هو الذي علمه لأن الله يقول : (وما ينطق عن الهوي ، إن هو إلا وحي يوحي) صدق الله العظيم.

أوليس ذلك دليل علي أن الإسلام هو دين الله الحق؟ الحمد لله علي نعمة الإسلام، وكفي بها نعمة.


82 – The Red Dragon and the Fly, may convince you?

How do you convert from Islam to Christianity, didn't the dragon and the Fly convince you?

1 – The Red Dragon: (And there appeared another wonder in heaven; and behold a great red dragon, having seven heads and ten horns, and seven crowns upon his heads). The Revelation 12: 3

Do you think it a revelation sent down by the God? Or it is a notional myth;

2 – Antibiotics and the Fly:

The scientists of The Department of Biological Sciences, Macquarie University, Australia, announced that: "The surface of fly’s body is the last place you would expect to find antibiotics". Search net for "The new buzz on antibiotics"

http://www.abc.net.au/science/articles/2002/10/01/689400.htm

http://www.55a.net/firas/arabic/index.php?page=show_det&id=1048&select_page=5

Other investigations discovered a protein in the flies' saliva that speeds the healing of surgical incisions and have been awarded a U.S. patent on the technology.

http://www.medicalnewstoday.com/articles/19162.php

Although this fact had been discovered in the 20th century in USA and Australia which are the most developed countries with the most up-to-date technology, but unfortunately nobody knows that this fact had been reported 1400 years ago!! When the Prophet Mohammad (Peace Be Upon Him) said:

( "If a housefly falls in the drink of anyone of you, he should dip it (in the drink), for one of its wings has a disease and the other has the cure for the disease.")

http://www.usc.edu/dept/MSA/fundamentals/hadithsunnah/bukhari/054.sbt.html#004.054.537

Who knows that fact but Allah (s. w. t.)? Isn't it a proof that The Prophet Mohammad is the Messenger of Allah (PNUH) and Islam is the true religion? Please tell me who taught Mohammad this scientific fact at that early time? I think that Allah taught him because Allah (s. w. t.) said: (Nor does Mohammad speak of his own desire. It is Only an Inspiration that is inspired). (The Nobel Qura'n 53:3)

Isn't it an evidence that those who taught you how to heat Islam and how to heat the Prophet Muhammad, is deceiving you and misguide you to the hell?




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق